تشييع جثامين ضحايا حادث إنقلاب ميكروباص بأسوان إلى مثواهم الأخير

ضحايا حادث إنقلاب ميكروباص بأسوان
ضحايا حادث إنقلاب ميكروباص بأسوان

محمد على 
شهدت قرية الديوان بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الجمعة، تشيع جثامين الشباب الـ6 الذين لاقو مصرعهم إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي وتحديدًا عند قرية فارس بمركز كوم أمبو زلي مثواهم الأخير أثناء عودتهم من حفل زفاف بقرية توماس وعافية بمركز إسنا.

اقرأ أيضا| إصابة 4 أشخاص بإختناق إثر إندلاع حريق في مصرف بالبحيرة| صور
وحرص العديد من أهالى نصر النوبة ووسط حالة مليئة بالحزن والأسى على فراق مجموعة من الشباب إثر حادث اليم على حضور تشيع الجثامين والتوجه لدفنهم بمقابر المتواجدة داخل قرية الديوان بمركز نصر النوبة شمال أسوان.

و صرحت النيابة العامة بأسوان، مساء اليوم الجمعة،  بدفن جثامين الـ7 أشخاص الذين لاقوا مصرعهم إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي وتحديدًا عند قرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان.

وشهدت شارع مشرحة أسوان العمومية انتظار عدد كبير من الأهالي استخراج تصريحات الدفن وتغسيل وتكفين الجثامين، لتشيعهم إلى مثواها الأخير في بلدتهم، وذلك وسط أجواء مليئة بالحزن والأسى على فراق مجموعة من الشباب.

ومن المنتظر تشييع جثامينهم إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم قرية الديوان بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان.

جدير بالذكر أن ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسوان الصحراوي، تحديدا بالقرب من قرية فارس بمركز كوم أمبو لـ 7.

وترجع التفاصيل إلى تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث أنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي وتحديدًا عند قرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان مما أسفر عن أصابة 13 شخص ومصرع 5 أخرون، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.