كلوب : هالاند مهاجم فتاك والمرونة مطلوبة من محمد صلاح

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن أخر تطورات مواجهة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة الحادية عشر للدوري الإنجليزي.

وتقام المباراة يوم الأحد في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب آنفيلد معقل فريق ليفربول.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا إن النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى مهاجم من طراز عالمي، هو المهاجم الأفضل في العالم حاليا حتى عندما كان صغيرا جدا، يمكنك رؤية الإمكانيات.

وتابع : «لا أعتقد أنه بدأ في أنفيلد مع سالزبورج لكننا كنا مشغولين بالفعل بالتفكير فيه وقد سجل على أي حال! لديه مزيج من كونه جسديا وتقنيا. إنه يعرف أين يوجد التسلل، لديه الكثير من الأشياء التي تجعله مهاجم فتاك».

وأضاف كلوب : «إذا أغلقت المساحات أمام هالاند بعدد كبير جدًا من اللاعبين، فإنك تفتح ثغرات أمام لاعبين آخرين من الطراز العالمي».

وأكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن مواجهة مانشستر سيتي تعد تحدي مختلف بالنسبة له قائلا : «ليس الأمر أنني لا أحب المباريات الأخرى ولكن لهذا السبب هم الفريق الذي هم عليه».

وأضاف كلوب: «لقد حققنا بعض النتائج الجيدة ضدهم ولكن يبدو إنها ليست كافية للفوز باللقب مرات أكثر».

وأشاد كلوب بالنجم المصري محمد صلاح، بعد الهاتريك الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا، الذي سجله في 6 دقائق فقط أمام رينجرز الأسكتلندي، خلال فوز ليفربول 7-1، بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

وكشف الألماني يورجن كلوب أن محمد صلاح بإمكانه اللعب على الأطراف ويعمل دائما على صناعة الفارق للفريق متابعا : «نريد هذه المرونة بالطبع من صلاح في المباريات ولكي يسجل محمد صلاح، عليه أن يكون داخل منطقة الجزاء أو حولها، وهذا أمر طبيعي، وهو يُدرك ذلك، بأي أسلوب قد نلعب به».