مورينيو يسخر من كبار دوري الأبطال بعد التعثر أمام ريال بيتيس

مورينيو
مورينيو

تعرض فريق روما الإيطالي للتعثر أمام مضيفه ريال بيتيس الإسباني، بالتعادل (1-1)، ضمن مواجهات دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

ورحب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، بقدوم بعض الفرق الكبرى إلى الدوري الأوروبي، هذا الموسم، حال فشلها في تجاوز دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وباتت الشكوك تحوم حول قدرة بعض الكبار، على التأهل إلى ثمن نهائي التشامبيونز ليج، وعلى رأسهم برشلونة وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس.

وتحدث مورينيو ساخرًا خلال تصريحات صحفية نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، عن إمكانية وقوع فريقه في الأدوار القادمة أمام أحد الكبار، قائلاً: "ريال بيتيس مرشح للفوز باللقب.. لكن أسماك القرش الفاشلة قد تأتي إلينا من دوري الأبطال".

وأضاف: "ستكون الأمور صعبة في حال قدومهم.. لكن ذلك سيكون مثيرًا".

وأعرب المدرب البرتغالي عن أمله، في إنهاء روما دور مجموعات الدوري الأوروبي بالمركز الثاني، بدلًا من التحول إلى دوري المؤتمر، الذي توج به فريقه في الموسم الماضي.

وكان ريال بيتيس افتتح التسجيل عن طريق "سيرخيو كاناليس" في الدقيقة 34، قبل أن يتعادل "أندريا بيلوتي" في الدقيقة 53 لروما.

وبهذه النتيجة، حجز ريال بيتيس بطاقة التأهل إلى الدور التالي في الدوري الأوروبي، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة.

بينما تعقد موقف كتيبة المدرب جوزيه مورينيو، عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفاز لودجورتيس بهدفين على هيلسينكي الفنلندي ليرتقي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط في حين توقف رصيد هيلسنيكي عند نقطة واحدة في مؤخرة المجموعة الثالثة.