أفادت وكالة أنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، اليوم الخميس 13 أكتوبر، بأن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا بالستيا جديدا.
يأتي هذا بعد دقائق من إعلان "يونهاب"، تحليق مقاتلات كورية شمالية عند الحدود مع كوريا الجنوبية و استنفار القوات الجوية لسول.
كانت كوريا الشمالية، قد أعلنت أمس الأربعاء، إطلاق صاروخي "كروز" استراتيجيين بعيدي المدى، في تجربة هي الأحدث ضمن سلسلة اختبارات صاروخية ترمي من خلالها بيونغ يانغ لاستعراض قدراتها التكتيكية النووية.
وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية إنّ كيم جونج-أون أعرب عن "رضاه البالغ" على هذه التجربة التي أشرف عليها شخصياً من مكان إطلاق الصاروخين، مشيرة إلى أنّهما حلّقا فوق البحر لمسافة ألفي كيلومتر

تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي
اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا





