محافظ الإسكندرية في مئوية الغرفة التجارية: نعتذر عما وجدتوه بالكورنيش

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قدم اللواء محمد الشريف اعتذارا خلال حضوره احتفالية مئوية الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، من مسؤولين تنفيذيين ودبلوماسيين وممثلي غرف التجارية عن مشهد التكدس والزحام الذي يشهده طريق الكورنيش في الفترة الحالية.

اقرأ أيضاً| "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفد ليبي لبحث سبل التعاون بين الجانبين

وقال محافظ الإسكندرية، إن المحافظة تشهد عددا من المشروعات الكبرى لتطوير البنية التحتية، لافتا إلى أن سبب الزحام الذي يشهده طريق الكورنيش الشهير بالمحافظة يرجع لتطوير شبكات تصريف مياه الأمطار، استعدادا لفصل الشتاء وتلافيا لموجات الأمطار المتوقعة.


جاء ذلك خلال الاحتفال بمرور 100 عام على إنشاء الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، المقام بمكتبة الإسكندرية ؛ اليوم الخميس؛ بحضور عددا من المسؤولين التنفيذيين بالدولة ورؤساء اتحادات الغرف التجارية بالمنطقة العربية والافريقية والاوروبية واكثرمن 1000 من كبار رجال الأعمال من مختلف دول العالم ورؤساء عدد من المنظمات الاقتصادية الدولية.


وتابع أن اليوم نحتفل بمرور ١٠٠ عام على صرح عظيم بمحافظة الإسكندرية، ونفتخر بمؤسسة وطنية تدعم المصالح الوطنيه الداعم للدولة المصرية على مدار تاريخها.


وأضاف خلال احتفالية مئوية الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية أنه اليوم نلقتي لدعم كافة آليات التعاون المشترك لنصنع ونتنج محلياً وننمي صادراتنا، فالإسكندرية تقدم فرص متميزة وواعدة في مجال الصناعة والتجارة والبنية التحتية لما تمثل من موقع متميز