الرئيس السيسي يقف تحية سلام لأرواح الشهداء

صورة من الحدث
صورة من الحدث

وقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحضور من المسئولين بحفل تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، لأداء سلام الشهيد، تحية لأرواح الشهداء، حيث حملت أسر الطلاب صورًا للرئيس السيسي تعبيرًا منهم عن حبهم وتقديرهم له.

اقرأ أيضا|الرئيس السيسي يشهد طابور العرض العسكري بحفل تخرج الكليات الحربية

وارتفعت البلالين في سماء مقر الاحتفال بحفل تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، حاملة صورًا لعدد من شهداء الواجب بالقوات المسلحة. 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصل صباح اليوم الخميس إلى مقر الكلية الحربية، لحضور حفل تخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية.

استقبل الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وحيا الرئيس السيسي، وأسر طلبة الكليات فور وصوله ساحة الاحتفال.

وتعد الكلية الحربية مصنع الرجال وعرين الأبطال إحدى أكبر الهيئات التعليمية العسكرية المصرية وأقدمها بجذورها التي تمتد لأكثر من قرن ونصف، وتقوم الكلية بإعداد الطلبة المستجدين المصريين الحاصلين ليصبحوا ضباطاً بالجيش ثم قادة بالجيش إضافة إلى شباب الدول العربية والإفريقية الصديقة.