دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تُطلق حملة ترويجية في مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظمت دائرة الاقتصاد والسياحة بإمارة دبي حملة ترويجية للمواطنين المصريين لزيارة دبي عبر إنشاء منصة لتسهيل التفاعل مع شركاء قنوات التوزيع في كل من معاملات الشركات والعملاء (B2C)، ومعاملات الشركات (B2B) داخل المدن ذات الإمكانات العالية، معتبرةً مصر أكبر سوق رئيسي للسياحة داخل دبي. 

وانطلقت الحملة على مدار يومين ما بين محافظتي الاسكندرية والقاهرة، وتضمّنت عرض تقديمي من ممثل دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي وشركة "بلانيت" المُخَوَّلة من الهيئة الاتحادية للضرائب والمشغلة لنظام "بلانيت باي" لرد ضريبة القيمة المضافة للسياح، بالإضافة إلى قسائم السحب، وعشاء للتواصل وبناء علاقات مثمرة.

اقرا ايضا :مستشار وزير المالية يوضح الاختلاف بين الفاتورة الالكترونية والايصال الالكتروني

وأكد أحمد المري، مدير العمليات الدولية لمنطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي لدى دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، سعادتهم بالاحتفاء بالزوار القادمين من جمهورية مصر الشقيقة، حيث نقدم لهم أفضل التجارب الاستثنائية لتناسب مختلف الأذواق والأعمار. نحن نعمل دائمًا لتعزيز مكانة دبي كونها مركزًا عالميًا للترفيه والتجارة، وواحدة من أكثر الوجهات الآمنة حول العالم لقضاء العطلات، مضيفًا: "نتطلع دائمًا لتوطيد العلاقات المثمرة بين البلدين، ومن شأن الجولة الترويجية أن تعزز من الإمكانات الاقتصادية للشعبين الشقيقين وتقوي الشراكات التجارية مع المستهلكين الرئيسيين وأصحاب الأعمال داخل مصر".