كلوب يتغنى بهاتريك محمد صلاح أمام رينجرز

محمد صلاح
محمد صلاح


أشاد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بأداء النجم المصري محمد صلاح بعد تسجيله هاتريك في شباك رينجرز، في دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي لحقيق فوزا كبيرا على رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 7-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "مو لاعب رائع، نعلم جميعًا ذلك واليوم أظهر ذلك.. كان مركزه مختلف، كان متجهًا للداخل، كلنا نعلم أنه لاعب رائع".

وأضاف كلوب: "مو هو مو، صاحب أسرع هاتريك في دوري أبطال أوروبا في التاريخ، أمر استثنائي".

وتابع: "لقد أجرينا حديثًا إيجابيًا حقًا بين الشوطين، أردنا المزيد في الشوط الثاني، من الواضح لقد نجح الأمر.. كان الأداء خاصًا من الفريق، ولا سيما من محمد صلاح، من المهم جدًا كيف تكيفنا مع المراكز والتشكيل والخطة، كل من بدأ الليلة لعب جيدًا حقًا، كارفاليو وإليوت، جيدان حقًا، إنه أفضل ما يمكننا، لقد طلبت ذلك، أنا سعيد حقًا".

وواصل: "أعتقد حقًا أن الشوط الأول كان إعدادًا للشوط الثاني، عندما نكون مركزين، يمكننا أن نكون فريق كرة قدم جيد حقًا، لقد بنينا على الأشياء الجيدة من الشوط الأول، وحافظنا على أدائنا وضغطنا".

واختتم: "الأهداف التي سجلناها كانت استثنائية، إنها ليلة نجحت فيها الأمور، هذا يغير المزاج بالتأكيد، هذا جيد، كلنا نعرف من سيأتي يوم الأحد (مانشستر سيتي)، سيكون هذا مختلفًا، لكن من الأفضل خوض المباراة بشعور الليلة".