محمد صلاح بديلا.. كلوب يعلن تشكيل ليفربول أمام رينجرز 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، التشكيل الأساسي لمواجهة رينجرز الاسكتلندي، في المباراة التي تقام على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك ليفربول 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال، فيما يأتي رينجرز في المركز الأخير بدون رصيد.

ويجلس النجم المصري محمد صلاح على دكة البدلاء، فيما يقود الهجوم روبرتو فيرمينيو ودروين نونيز، وخلفهم كارفاليو وهارفي إليوت، وفي وسط الملعب جوردان هندرسون وفابينيو.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جو جوميز، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، كوستاس تسيميكاس

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، هارفي إليوت

خط الهجوم: كارفاليو، روبرتو فيرمينيو، دروين نونيز

واستهل ليفربول مشواره الأوروبي بالسقوط أمام نابولي بنتيجة 4-1، قبل أن يفوز على أياكس أمستردام 2-1، ثم الفوز على رينجرز 2-0.

ويأمل ليفربول تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في دوري الأبطال، كما يسعى الريدز لمصالحة جماهيره بعد الخسارة من أرسنال 2-3 في الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على رينجرز بنتيجة 2-0 في الجولة الماضية بدوري الأبطال، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".


موعد مباراة رينجرز وليفربول

وتقام مباراة رينجرز وليفربول مساء اليوم الأربعاء وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ترتيب المجموعة 

يتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط ويأتي ليفربول ثانيا برصيد ست نقاط ثم أياكس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فيما يتذيل رينجرز ترتيب فرق المجموعة دون رصيد.