حبس المتهم بالتعدي بالضرب على خطيبته بشفرة حلاقة داخل مركز تجميل بالغربية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: عصام عمارة

قررت جهات التحقيق بمركز بسيون بمحافظة الغربية حبس المتهم بالتعدي على خطيبته داخل مركز تجميل بالضرب بواسطة شفرة موس ٤ أيام على ذمة التحقيقات بعد تسببه في إصابتها بجروح بالوجه وجرح قطعي بالرقبة ونقلها للمستشفى.

وباشرت جهات التحقيق، التحقيقات في الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمركز التجميل الذي شهد الواقعة والاطلاع على تفاصيل الواقع  وسؤال الفتاة المصابة حول ظروف وملابسات الواقعة والمشادة التي نشبت بينهما وبمواجهة المتهم بذلك علل ارتكابه ذلك لتهديدها له بفسخ خطبتهما.

وكانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربي  قد نجحت  ضب  المتهم بالتعدي على خطيبته داخل احد مراكز التجميل والتي كانت تعمل به مما أدى لاصابتهما بجروح بالرقبة نتيجة الطعن بشفرة حلاقة لوجود خلافات بينهم و تم  نقلها إلى مستشفى بسيون المركزى.


كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من شرطة النجدة يفيد  بورد بلاغا باستقبال مستشفى بسيون المركزى لفتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بجرح قطعي في الرقبة .

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية وتبين أن فتاة تدعى "سعيدة  ا "، 23 عاما ، مقيمة بعزبة تابعة  لدائرة مركز بسيون مصابه بجروح بالرقبة 

و تبين انه حدثت مشادات كلامية بينها وخطيبها أثر خلاف نشب بينهم  فاشهر الالة الحادة فى وجهها  شفرة حلاقة  واحدث جرح قطعى فى الرقبة من الناحية اليسرى، مع قطع في عضلات الرقبة والاوردة السطحية وفرهاربا 

وتم نقل الفتاة الى مستشفى بسيون العام، لتلقى العلاج اللازم

وبتكثيف الجهود تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بعد مراجعة كاميرات المراقبة بالشوارع من التوصل لمكان اختباؤه وتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة .

اقرأ أيضا|تموين الغربية يضبط مركز تجميل بطنطا يستخدم حقن كولاجين