إصابات ليفربول.. كلوب يكشف مدة غياب أرنولد ودياز وماتيب

كلوب
كلوب



تحدث المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن مدة غياب الثلاثي ترنت ألكسندر أرنولد، ولويس دياز، وجويل ماتيب، بعد تعرض الثلاثي لإصابات مختلفة خلال الأيام الماضية.

ويستعد ليفربول لمواجهة رينجرز الاسكتلندي، غدا الأربعاء، في المباراة التي تقام على ملعب "إبروكس" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض لويس دياز لإصابة على مستوى الركبة أدت إلى مغادرته مباراة أرسنال قبل نهاية الشوط الأول ومن المرجح أن يغيب لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع، بينما من المتوقع أن يغيب ألكسندر أرنولد عن فترة أقل بعد مغادرة الملعب بين شوطي اللقاء بعد تعرضه لضربة في كاحله.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالطبع ، كان الأمر كذلك ، دعني أقولها على هذا النحو ، بعد المباراة في غرفة الملابس ، كان من الواضح بالفعل أن هذا سيكون هو الحال".

وعن حالة لويس دياز، قال كلوب: "يجب أن نكون حذرين، كان من الممكن أن تكون الإصابة أطول، لكنني أعتقد أنه يمكن أن يغيب لفترة تتراوح من 6 إلى ثمانية أسابيع".

وعن مدة غياب أرنولد، أضاف كلوب: "من الصعب دائمًا تحديد ذلك. أقصر من شهر سمعت لمدة أسبوعين ولكن علينا أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحًا".

وتابع: "جويل ماتيب يعاني أيضًا من إصابة في ربلة السابق، ولا أعتقد أنه سيكون متاحًا لفترة، وسنرى ما سيخبرنا به الجهاز الطبي".