أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأبو النمرس و تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
و تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة إخطار من شرطة النجدة ، يفيد وقوع حادث مروري، اعلى الطريق السياحي اتجاه الهرم.
اقرأ أيضا|ضبط 380 ألف قرص أدوية ومنشطات مهربة بالجيزة
و علي الفور انتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة ملاكي انقلبت، و أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
و تمت إزالة آثار الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

الحالة المرورية اليوم الأحد 28 يونيو بالقاهرة والجيزة
خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين





