محافظ الفيوم يُسلم أجهزة عرائس ومساعدات نقدية للأسر الأولي بالرعاية 

محافظ الفيوم يُسلم أجهزة عرائس
محافظ الفيوم يُسلم أجهزة عرائس

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتسليم أجهزة عرائس، ومستلزمات منزلية، ومساعدات نقدية، لعددٍ من الأسر الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة، لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم ومشاركتهم أفراحهم.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، و حمدية محمد شعبان مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

اقرأ أيضا| محافظ الفيوم يتابع جاهزية القطاعات لمواجهة ظروف الطقس السيئ

ومن جانبه أعرب محافظ الفيوم، في مستهل لقائه، عن خالص تهانيه القلبية للحضور، بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، وذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، متمنياً لمصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والازدهار.

 كما قدم التهنئة لكل أسرة ولكل عروسة، متمنياً للجميع حياة زوجية سعيدة، وقدم الشكر لمؤسسات المجتمع المدني لدورها الرائد في دعم خطط التنمية على أرض المحافظة.

وأكد المحافظ، على ضرورة الاهتمام بالتمكين الاقتصادي للأسر الأولي بالرعاية من أبناء المحافظة، والتوسع في الأعمال الخدمية والوصلات المنزلية لمياه الشرب بالقري الأكثر احتياجاً لخدمة شريحة أكبر من المواطنين المستحقين، لافتاً إلى أن تلك اللقاءات تعكس حرصه واهتمامه على فتح قنوات اتصال مباشرة مع جموع المواطنين بصفة عامة ولاسيما الحالات الأولى بالرعاية لتقديم الدعم اللازم والرعاية الشاملة لهم تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي.