مباحث الغربية تضبط المتهم بالتعدي بالضرب على خطيبته بشفرة حلاقة داخل مركز تجميل 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية  من ضبط  المتهم بالتعدي على خطيبته داخل احد مراكز التجميل والتي كانت تعمل به مما أدى لاصابتهما بجروح بالرقبة نتيجة الطعن بشفرة حلاقة لوجود خلافات بينهم و تم  نقلها إلى مستشفى بسيون المركزى.

اقرأ أيضاً| إخماد حريق بمصنع للبلاستيك بالغربية| صور 

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطار من شرطة النجدة يفيد  بورد بلاغا باستقبال مستشفى بسيون المركزى لفتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بجرح قطعي في الرقبة .

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية وتبين أن فتاة تدعى "سعيدة ح.  ا "، 23 عاما ، مقيمة بعزبة تابعة  لدائرة مركز بسيون مصابه بجروح بالرقبة.

وتبين أنه حدثت مشادات كلامية بينها وخطيبها أثر خلاف نشب بينهم  فاشهر الآلة الحادة في وجهها  شفرة حلاقة، وأحدث جرح قطعي في الرقبة من الناحية اليسرى، مع قطع في عضلات الرقبة والأوردة السطحية وفر هاربا  وتم نقل الفتاة إلى مستشفى بسيون العام، لتلقى العلاج اللازم.
وبتكثيف الجهود تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بعد مراجعة كاميرات المراقبة بالشوارع من التوصل لمكان اختباؤه وتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.