حزب مستقبل وطن أسيوط يناقش تنمية موارد الحزب من خلال إعداد الكوادر المؤهلة في كافة المجالات

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

عقدت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية برئاسة هاني سلطان اجتماعها الأول بعام 2022 لمناقشة نشاط الأمانة خلال العام، بمقر الحزب الرئيسي في حضور محمود نفادي أمين التنظيم، منتصر مالك أمين مساعد الحزب، ومجدي كريم أمين مساعد الحزب، وحضر أيضاً محمد أبو شادي وفاطمة الخياطة الأمين المساعدين لأمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بأمانة المحافظة. 

اقرأ أيضاً| مستقبل وطن أسيوط يحتفل بالذكرى الـ49 لحرب أكتوبر المجيدة

وشارك في الحضور أمناء الأمانة بالمراكز والأحياء وأعضاء هيئة مكتب أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية على مستوى محافظة أسيوط. 

ويأتي ذلك انطلاقا من الخطة العامة لحزب مستقبل برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وأشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط ووكيل لجنة خطة الموازنة بمجلس النواب. 

وقال هاني سلطان إن الاجتماع الأول بدأ بالترحيب بالأعضاء الجدد وتقديم التهنئة للأعضاء القدامى على ثقة الحزب بهم وناقش الاجتماع  الخطة المقدمة  للربع الأخير من العام الجاري وطرح الأنشطة الموجودة بها وآليات تنفيذ الفعاليات بالمراكز والأقسام مع الأعضاء. 

وأضاف أنه تم عرض مناقشة اختصاصات أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية والتكليفات الواردة من أمانة الحزب بأسيوط وتم مناقشة لجنة من أعضاء الأمانة لتنفيذ الأنشطة والبرامج بما يتناسب مع المجتمع الأسيوطي

وأشار محمود نفادي إلى ضرورة تسليم تشكيلات أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمراكز خلال شهر أكتوبر وضرورة تقديم نموذج طلب الفعاليات قبل تنفيذها بوقت كافٍ بما يتناسب مع اللائحة التنظيمية بالحزب. 

وأوضح منتصر مالك ضرورة تنفيذ دورات تدريبية وورش عمل لأعضاء الأمانة وتشكيلاتها بالمراكز بما يتناسب مع اختصاصات أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية وذلك من ناحية تقديم الرؤى والتعاون مع الأمانات المختصة في تنفيذ القوافل المجتمعية في كافة المجالات الصحية والتعليمية والبيئية. 

وكذلك العمل على تنمية موارد الحزب من خلال إعداد الكوادر المؤهلة في كافة المجالات والإلمام بكافة قضايا المجتمع الأسيوطي وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات التي من شأنها القضاء على كل المشكلات. 

وأضاف مجدي كريم بضرورة رفع تقارير عمل الأمانة الشهرية لأمين الأمانة أو لأمين الحزب بالمحافظة، وتنفيذ التكليفات التي تسند إليها من أمين أو رئيس الحزب، أو الهيئة العليا للحزب بأسيوط وبنهاية الاجتماع أشاد هاني سلطان بدور المهندس ياسر عمر ودعمه وثقته في أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية في كافة الفعاليات نفذتها خلال الفترة السابقة.