كلوب: نستحق التعادل مع أرسنال.. وركلة الجزاء غير صحيحة

كلوب
كلوب

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على خسارة الفريق أمام أرسنال بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وحقق أرسنال فوزا صعبا على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لقد صنعنا الفرص وكنا خطرين وسجلنا هدفًا رائعًا، ثم استقبلنا الهدف الثاني بنهاية الشوط الأول.. من الواضح أننا ارتكبنا أخطاء، لكن هذا هو الوضع الآن".

وأضاف كلوب "تجاهلنا نتيجة الشوط الأول لأننا كنا جيدين، وفي الشوط الثاني لم نستمر في تقديم الأداء الجيد، لكننا في النهاية لم نحقق النقطة على الأقل".

وتابع: "احتسب الحكم ركلة جزاء ضدنا كان علينا تجاوزها، لكن عندما رأيتها بعد المباراة لا أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة، كانت عادية جدًا، وأعتقد أنها حالة كان يجب على الحكم أن يلقى نظرة أخرى عليها".

وأكد كلوب: "لسنا مكفوفين، نرى أنه كان يمكننا تقديم أداءً أفضل، ولكن بشكل عام، كانت مباراة جيدة خارج أرضنا وضد فريق جيد تسبب لنا في الكثير من المشاكل، لكننا في النهاية لم نحقق النقطة على الأقل".

وعن تبديل ترنت ألكسندر أرنولد، قال كلوب: "أرنولد غادر لأنه مصاب، مثل لويس دياز، ولا يبدو الأمر جيدًا لكليهما".

وعن أرسنال، قال كلوب: "لقد رأيت فريقًا يتصرف بشكل صحيح وكان قتاليًا في كل كرة، ولكن في الشوط الثاني شاهدت أشياء أخرى ليست كرة قدم".

وتابع: "أعتقد أن المباراة كانت من المفترض أن تنتهي بالتعادل، لكننا لم نفعل ما يكفي لذلك".