سيلينا جوميز تهاجم جمهورها بسبب «جاستين بيبر»

النجمة سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز

إنچى ماجد

يبدو أن بعض معجبين النجمة سيلينا جوميز قد تسببوا لها في خيبة أمل كبيرة، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي خرجت بها عارضة الأزياء هيلي بيبر زوجة نجم الغناء جاستين بيبر، خلال حديثها لبودكاست Call Her Daddy، حيث تحدثت هيلي عن مشاعر الكراهية التي شعرت بها من تصرفات بعض معجبي جوميز، منذ أن تم الإعلان عن خطبتها من بيبر.

ودفعت تلك التصريحات سيلينا للرد في بث مباشر عبر حسابها على TikTok، ولكن دون الاشارة إلى هيلي من قريب أو بعيد، لتعلن قائلة: “أعتقد أن بعض الأشياء التي لا أريد حتى أن أكون على دراية بها، هي مجرد أشياء مثيرة للاشمئزاز، وهذا ليس عدلا لأنه لا ينبغي التحدث إلى أي شخص بالطريقة التي رأيتها بها”. 

ووصفت جوميز بأنه من المضحك أن بعض معجبيها يشجعون شركتها الخاصة للمنتجات التجميلية “Rare Beauty”، لكنها يتجاهلون الدافع الخيري وراء تأسيس ذلك المشروع.

لتضيف قائلة: “هذا بالضبط ما أريده، إذا كنت تدعم (Rare)، فلا يمكنني أن أشكرك بما فيه الكفاية، لكن أعلم أنك تمثل أيضا ما تعنيه، فكلماتك لها تأثير كبير، وأتمنى أن تفهموا أن هذا أكبر بكثير من أي شيء آخر”.

جدير بالذكر أن جوميز وجاستين جمعت بينهما قصة حب على فترات متقطعة لمدة 8 سنوات، لتنتهي علاقتهما بشكل نهائى في عام 2018، وبعد بضعة أشهر أعلن بيبر خطبته على هيلي، والتي كان يواعدها أيضا سابقا.

وأضافت هيلي في البودكاست إن ما تردد عن أنها كانت السبب فى انفصال سيلينا وبيبر لا يمت للواقع بصلة؛ كما زعمت أن كل ما قيل عن أنها كانت على علاقة بجاستين وهو مرتبط بجوميز غير صحيح تماما.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تدعو سيلينا فيها جمهورها لضبط النفس، فبعد ارتباط جاستين وهيلي بشكل رسمي، دعت جوميز عام 2019 في بث مباشر على “إنستجرام” معجبيها بأن يتحلوا بالمشاعر الطيبة.

أقرأ أيضأ : سيلينا «حافية» القدمين