للمرة الثانية.. نقل طلاب مدرسة إلى اخرى لدخولها الصيانة في الإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت إدارة مدرسة الفتوح الإسلامية التابعة لإدارة العجمي التعليمية بمحافظة الإسكندرية، نقل جزء من طلاب مدرسة الفتوح الإسلامية إلى مدرسة حفصة بنت عمر، لدخول المدرسة ضمن خطة الصيانة.

وحسب بيان للمدرسة وجهت الشكر فيه إلى قيادات المديرية وإدارة العجمي التعليمية لما بذلوه من جهد من أجل صيانة المدرسة وباقي مدارس الإدارة.

اقرأ أيضاً| اليوم.. قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بالإسكندرية والساحل الشمالي 

وحددت المدرسة جدول نقل الطلاب المعنيين بالأمر على 4 مراحل على أن تبدأ من اليوم الأحد وحتى الأربعاء 12 اكتوبر القادم.

وشملت المرحلة الأولى نقل طلاب الصف الثاني بالإضافة إلى فصلي 3/4 و4/4 إلى مدرسة حفصة بنت عمر الساعة، وذلك اليوم الأحد في الساعة الواحدة و45 دقيقة مساءا وحتى الساعة الرابعة ونصف مساءا.

وتم نقل فصول 1/1 حتى 4/1 بالإضافة إلى فصل 5/2 إلى مدرسة حفصة بنت عمر، وذلك يوم الأثنين 10 أكتوبر من الساعة الواحدة و45 دقيقة مساءا حتى الساعة الرابعة والنصف.

وجرى نقل الصف الخامس بأكمله بالإضافة إلى فصلي 2/6 و 3/6 إلى مدرسة حفصة بنت عمر، وذلك يوم الثلاثاء 11 أكتوبر من الساعة الواحدة و45 دقيقة مساءا حتى الساعة الرابعة والنصف.

وتم نقل الصف الثالث بأكمله بالإضافة إلى فصول 1/4 و 2/4 و 1/6 و 4/6 إلى مدرسة حفصة بنت عمر، وذلك يوم الأربعاء 12 أكتوبر من الساعة الواحدة و45 دقيقة مساءا حتى الساعة الرابعة والنصف.

وأكدت المدرسة أن كل ما تم ذكره سوف يتم نقله حسب الجدول المخطط، عدا ذلك سيتواجد بشكل طبيعي داخل مدرسة الفتوح الإسلامية من الساعة السابعة صباحا.