مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «وصل الخير 3»

مبادرة (وصل الخير٣)
مبادرة (وصل الخير٣)

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن إطلاق مبادرة وصل الخير٣، حيث وجهت المؤسسة عدد من القوافل المُحملة بالمساعدات الغذائية والتي تبلغ نحو ٤٠ ألف صندوق مواد غذائية إلى مختلف محافظات الجمهورية.

يتزامن ذلك مع احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف والذكرى ال ٤٩ لنصر أكتوبر، وضمن جهود  التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وفي إطار المبادرات الاجتماعية التي يطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.


وبدأت فرق العمل الميداني بمؤسسة حياة كريمة تنفيذ مبادرة وصل الخير٣  بدءًا من يوم ٦ أكتوبر وتواصلالقوافل جهودها حتى يوم ١٣ من أكتوبر الجاري، حيث تم تخصيص عددٍ من القوافل المُحملة بصناديق المواد الغذائية لمحافظات القناة (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، جنوب سيناء، والشرقية)  وذلك لارتباطها الوثيق بنصر أكتوبر.


كما ستتجه القوافل الغذائية ضمن وصل الخير٣ إلي محافظات (الأقصر، أسوان، سوهاج، الجيزة، أسيوط، وكفر الشيخ)، وذلك وفقًا للاستطلاع الميداني لفرق الرصد الميداني لمؤسسة حياة كريمة.

وكانت مؤسسة حياة كريمة قد اطلقت قوافل مبادرة (وصل الخير١) من خلال اطلاق قوافل مساعدات غذائية هي الأكبر لمحافظة الغربية لتوزيع ٢٠٠ ألف كرتونة مواد غذائية ،وذلك في مراكز( السنطة، كفرالزيات، زفتى، سمنود، قطور، بسيون) بكل القرى التابعة لهم، وتوزيعهم على المواطنين الأولي بالرعاية بجميع قرى ومراكز محافظة الغربية.

وأطلقت الموسسة أيضا حملة المليون كرتونة ضمن قوافل "وصل الخير ٢" في مختلف مراكز وقري محافظات الجمهورية وصولًال توزيع مليون كرتونة موادغذائية عل الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقًا.

تأتي هذه المبادرات ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،وفي إطار الدور التنموي الذي يقوم به التحالف الوطني واعضاءه لدعم الفئات المستحقة وفي ضوء تكاتف الجهود في مجال العمل المجتمعي وتوحيدها تحت مظلة واحدة وهي التحالف الوطني الذي يجمع تحت مظلته ٢٤ كيانًا رائدًا في العمل التنموي في مصر.