أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، الانتهاء من ربط خط المياه قطر ۱۲۰۰ مم الجديد على خط المياه قطر ١٢٠٠ مم القائم، والمتعارض مع مسار مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الرابع من القطاع الشمالي، والجارى تنفيذها بمعرفة الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى.
وأوضحت الشركة، أنه تم فتح المياه لتصل تدريجياً للمناطق المتأثرة تباعاً فور اتزان الشبكة وانتظام ضغوط المياه بأحياء: "حي الوراق - حي العجوزة - حي شمال الجيزة - حي بولاق" وبعض مناطق الدقى والمهندسين وامبابة.
إقرأ أيضاً

بعد إعلان غلقها خلال مباراة إيران.. موعد جاهزية الـ«Fan Zone» لاستقبال الجماهير
الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» بحدائق العاشر من رمضان
6 يوليو.. بدء تسليم قطع الأراضي السكنية بالطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة





