خطوبة النجوم تنتهى قبل أن تبدأ

أحمد سعد وريم البارودي
أحمد سعد وريم البارودي

كتب: صلاح دندش

نشأت كثير من العلاقات العاطفية بين نجمات الفن ورجال السينما والتلفزيون ويكتب لأغلبها الارتباط الرسمى بإعلان الخطبة.. ولكن معظمها حكم عليها بالفشل وانتهاء قصص الحب بخلع الدبلة وإعلان أن كلا منهما فى طريق مختلف.. «آخر الليل» ترصد تلك العلاقات الرسمية التى لم يكتب لها الاستمرار..

الفنانة حنان مطاوع والفنان أحمد رزق

فى كواليس فيلم «أوعى وشك»، نشأت علاقة عاطفية بين الفنانة حنان مطاوع والفنان أحمد رزق توجت بالخطبة عام 2005. ثم أعلن الثنائى انفصالهما بعدها بعام وقيل إن غيرة رزق الشديدة عليها هى السبب الرئيسي.. وبعد 7 أشهر تزوج رزق من سيدة مغربية بينما تزوجت مطاوع عام 2016.    

اقرأ أيضًا

أبرز تصريحات منى زكي في برنامج «سهرانين»

تامر عبد المنعم وزينة تم خطبتهما بشكل سرى وتم فسخها أيضا كذلك بعيدًا عن الإعلام.. بسبب رفضه الشديد عملها بالتمثيل وكانت مرشحة لبطولة فيلم (مذكرات مراهقة) ولم يتم الكشف عن علاقتهما إلا بعد أزمة زينة مع أحمد عز. 

الفنانة منى زكى كانت مخطوبة لزميلها الفنان محمد الشقنقيرى نجل المخرج إبراهيم الشقنقيري. وكان عمرها 16 عاما وتم فسخ الخطوبة لأسباب لم يعلن عنها فى حينها، فيما خرج الطرفان ليؤكدا أنهما سيظلان أصدقاء.. وبعد سنوات كان إعلان زواجها من النجم أحمد حلمي..

المطرب محمد فؤاد والفنانة صابرين

المطرب المصرى محمد فؤاد والفنانة صابرين ارتبطا بخطوبة وفى بداية تألقهما الفنى بعد قصة حب جمعت بينهما. وسرعان ما تم فسخ الخطوبة لتتزوج صابرين بعد ذلك مرتين من رجلى أعمال، ويتزوج فؤاد من فتاة من خارج الوسط الفني.

الفنان عمرو يوسف والفنانة مى نور الشريف

خلال مسلسل (الدالي) ارتبطت الفنانة مى نور الشريف بقصة حب مع الفنان الشاب عمرو يوسف وتمت الخطوبة لكن بعد أشهر قليلة أعلنا الانفصال بشكل راقٍ ودون تصريحات ولوم وعتاب.
كانت قصة حب وخطبة المطرب أحمد سعد والفنانة ريم البارودى مثار دهشة رواد التواصل الاجتماعى لكثرة التقلبات والأحداث الدرامية حتى انتهت بالانفصال وزواج سعد من سمية الخشاب ثم علياء مصممة الأزياء.

الفنانة التونسية هند صبري: ارتبطت مرتين رسميا حيث تمت خطبتها إلى الممثل السورى باسل خياط والمنتج المصرى محمد حفظي.. وتزوجت مرة واحدة من المصرى أحمد الذى مازالت فى عصمته.

فى عام 2011 خطب الفنان ياسر جلال الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعد أن تشاركا معا فى مسلسل (نور ومريم) نشأت قصة حب بينهما توجت بالخطوبة، لكنها لم تستمر سريعا.
فى سرية تامة ارتبطت الفنانة منة شلبى بالمخرج خالد يوسف فى العام 2007 بقصة حب توجت بالخطوبة عقب مشاركتها فى فيلم (ويجا) الذى قام بإخراجه، وتم الانفصال لأسباب شخصية كما أعلنت منة، وتزوج هو من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلى فيما لم تتزوج منة شلبى بعد.

سبق للفنانة المعتزلة حلا شيحة الارتباط بخطوبة وعقد القران مع الممثل والمطرب هانى عادل عضو فرقة (وسط البلد) الغنائية لكن حدث الطلاق بعد أقل من خمسة شهور. للخلافات الشديدة بينهما عقب ترددها على جلسات الفنانات المعتزلات.