أحمد بيومى
تعود رانيا يوسف للوقوف على خشبة مسرح الدولة بعد غياب ما يقرب من 20 عامًا وتقدم مسرحية “قمر وغجر” كتابة وإخراج عمرو دوارة والمأخوذة عن مسرحية “قمر بنت الغجر” للكاتب محمود مكي، وسوف تبدأ في التجهيز لها عقب الانتهاء من فيلم “التاروت” الذي تعود فيه للعمل من جديد مع سمية الخشاب.
اقرأ أيضًا
رانيا يوسف وسمية الخشاب تصوران فيلم «التارووت»
وقالت رانيا يوسف إن الذي حمسها للعودة للمسرح هو نجاح المسرحيات في الفترة الأخيرة ورغبة الجمهور في مشاهدة العروض بكثافة، بالإضافة إلى أنها أصبح لتلك العروض سوق كبير في الدولة العربية وهو الأمر الذي جعلني أتحمس للتواجد مسرحياً.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





