Advertisements

الأهلي يتعادل مع الزمالك في الشوط الأول بنصف نهائي بطولة أفريقيا لليد 

جانب من المباراة
جانب من المباراة
Advertisements

 تعادل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أمام الزمالك في الشوط الأول بنتيجة 13/13 في مباراة نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية التي تقام في دولة تونس الشقيقة وحتى التاسع من أكتوبر على صالتي الحمامات ونابل.

كان قد نجح الترجي التونسي في التأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز على الأفريقي التونسي بنتيجة 31/22 لينتظر الفائز من قطبي كره اليد المصرية في نهائي البطولة التي تقام الأحد المقبل.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعدما تخطى ريد ستار بينما صعد الزمالك بعدما تغلب على فريق كينشاسا الكونغولي.

وتواجد «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي. 
وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: الزمالك – الأفريقي التونسي، فاب الكاميروني، ريد ستار الإيفواري – المولودية الجزائري.
وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» للبطولة كالتالي:‏
عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد - محمد إبراهيم - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي.
وتضم قائمة الزمالك في البطولة كلاً من:
كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

أقرا ايضاً|

كرة كأس العالم 2022 تظهر في ودية السكة الحديد وسيراميكا 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements