أرسل الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلي للقوات المسلحة، والجيش والشعب المصرى بمناسبة الذكرى الـ ٤٩ لحرب السادس من أكتوبر المجيدة لتحرير سيناء وعودة أراضينا.
كما هنأ الدكتور عيسى بالنيابة عن المصريين بإيطاليا أيضا الرئيس وفضيلة شيخ الأزهر والشعب المصري بالمولد النبوي.
يذكر أن الجالية المصرية في إيطاليا احتفلت اليوم الخميس، في الشوارع الإيطالية بمناسبة مرور 49 عاما على حرب السادس من أكتوبر.
أقرا ايضا | مقاتلات يوروفايتر إيطالية تعترض مقاتلات روسية في بحر البلطيق

عُمان: الترتيبات المتعلقة بهرمز لا تشمل فرض «أي رسوم للعبور»
ترامب عن رئيس الوزراء البريطاني المتوقع: «ليبرالي بشكل مفرط»
هل سيتمكن ترامب من كبح جماح نتنياهو لحماية محادثات السلام مع إيران؟





