Advertisements

نجم مانشستر يونايتد يدخل تاريخ الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
Advertisements

تمكن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من استعادة توازنه بالتغلب على أومونيا نيقوسيا القبرصي بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي أقيم بملعب نيو جي إس بي ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل ثلاثية اليونايتد عن طريق كل من ماركوس راشفورد في الدقيقتين 53- 84؛ وأنتوني مارسيال بالدقيقة 63، بينما سجل ثنائية نيقوسيا كريم أنصاري (34) ونيكولاس بانايوتو (85).

وأصبح النجم الإنجليزي الشاب راشفورد بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني، أول لاعب بديل للمان يونايتد يسجل ويصنع في مباراة بالدوري الأوروبي، وذلك على الرغم من خوض الشياطين الحمر مباراتهم رقم 47 في المسابقة، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وجاءت آخر 5 أهداف للمان يونايتد في جميع المسابقات عبر لاعبين بدلاء، وهذا رقم قياسي للفريق في عصر البريميرليح، متفوقًا على الرقم السابق بتسجيل 4 أهداف متتالية في فبراير.

وسجل راشفورد 5 أهداف في 8 مباريات خاضها هذا الموسم، وهي نفس حصيلته التهديفية طوال الموسم الماضي.

وررفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، بينما يتذيل أومونيا الترتيب دون رصيد من النقاط.

وكان اليونايتد خسر في الجولة الأولى أمام ريال سوسيداد (1-0)، وفاز في الجولة الثانية على شيريف تيراسبول (2-0).

أما الفريق القبرصي فخسر في الجولة الأولى أمام شيريف (3-0)، وخسر في الجولة الثانية أمام ريال سوسيداد (2-1).

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "دي خيا- مالاسيا- مارتينيز- ليندلوف- دالوت- إريكسن- كاسيميرو- سانشو- فيرنانديز- أنتوني- رونالدو".

وتواجد على مقاعد بدلاء اليونايتد كل من: "هيتون- دوبرافكا- مارسيال- راشفورد- فريد- شاو- بيليستري- إيلانجا- ماكتوميناي- جارناشو- إقبال".
اقرأ أيضا|شاهد ملخص ثلاثية مانشستر يونايتد على أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements


Advertisements