Advertisements

رئيس لجنة الشؤون العربية : نصر أكتوبر معجزة عسكرية تدرس فى التاريخ‎‎

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

 

 

هنأ النائب يسري المغازي،رئيس لجنة الشؤون العربيه بمجلس النواب، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد، قائلا إنها كانت وستظل معجزة عسكرية بكل المقاييس، تدرس على مدى العقود والسنوات.

 

وأضاف المغازي في تصريح صحفي له اليوم التهنئة بنصر أكتوبر المجيد، أننا ونحن نحتفل اليوم بالذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، والذي حققت فيه قواتنا المسلحة معجزة عسكرية بكل المقاييس، فإننا نرفع القبعة والتحية لبسالة الجندى المصرى وشجاعته فى تحقيق النصر والتغلب على أى عقبات أو تحديات قابلته، وللقيادة السياسية والعسكرية المصرية وقت الحرب وبعدها.

 

ونوه رئيس عربية البرلمان، بأن حرب أكتوبر 1937 أثبتت أمانة القوات المسلحة على هذا الشعب ومصيره وحريته وحياته، لافتا إلى أن ما تقوم به مصر اليوم، تحت قيادة الرئيس السيسي، حرب أيضا لكن من أجل التنمية والعمران والانطلاق نحو المستقبل، ولا تقل أبدا عما جرى في أكتوبر، لأنها ترتقي بحياته ومستقبل ملايين المصريين وتحافظ على قوة وطنهم.

 

واختتم النائب يسري المغازي، بتوجيه التحية لشهداء مصر الأبرار الذين نالوا مرتبة الشهادة في أكتوبر وما بعدها دفاعا عن الأرض المصرية وتراب الوطن.

اقرأ أيضا: احتفالات ذكرى نصر أكتوبر بمركز شباب «إسمو العروس» في ديرمواس 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements