أشرف زكي يكشف تفاصيل وقف التعامل مع شركتي إنتاج: «دنيا تانية» السبب| خاص

الدكتور أشرف زكي
الدكتور أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن حيثيات وقف تعامل نقابتني المهن التمثيلية والسينمائية مع شركتي المروة للإنتاج والتوزيع وتمثلها قانوناً إيناس علي عمر وشركة / إيجي ميديا للإنتاج والتوزيع ويمثلها قانوناً إيهاب حسين طلعت.

وأكد زكي، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن الشركتين أنتجتا مسلسل "دنيا تانية" للنجمة ليلي علوي، ولم تقم حتى الأن بسداد مستحقات الفنانين والسينمائيين.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن فريق عمل المسلسل بالكامل لم يستطيع حتي الأن الحصول على أجرهم مقابل عملهم في المسلسل الذي تم عرضه، لذلك اتخذت النقابتين هذا القرار.

جدير بالذكر، أن نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية، أصدرا منذ قليل قرارًا بإيقاف وحظر التعامل مع شركتي إنتاج، مع تقديم بلاغ للنيابة العامة بشأنهما.

جاء نص بيان النقابة كالتالي: "قررت نقابتي المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية إصدار القرار الآتي:

أولاً: إيقاف التعامل مع كلاً من شركة المروة للإنتاج والتوزيع وتمثلها قانونا السيدة/ إيناس علي عمر وشركة / إيجي ميديا للإنتاج والتوزيع ويمثلها قانوناً السيد / إيهاب حسين طلعت.

ثانياً: إبلاغ النيابة العامة ضد الشركتان فيما يخص مستحقات النقابتين لدى الشركتان.

ثالثاً: تفويض السادة المستشارين القانونيين بالنقابتين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركتان.

رابعاً: تخطر جميع جهات التوزيع داخل مصر وخارجها بحظر التعامل مع الشركات المذكورة بالقرار، داخل وخارج جمهورية مصر العربية، للحفاظ على حقوق الأعضاء وسائر أعمالها وكذا الأعمال التي يقومون بتسويقها.

خامسا: ينفذ القرار فور صدوره.