بروفايل| محمد صبحى.. عكس التوقعات

محمد صبحى
محمد صبحى

كتب: محمود المخبزى - وليد هاشم - طارق نور - محمد جمال جمعة

حارس خطف الأنظار إليه ونجح فى تقديم مردود جيد نال استحسان الجميع إنه محمد صبحى حارس المنتخب الوطنى والزمالك والذى كانت عودته للقلعة البيضاء من أبرز الصفقات المفاجئة للمتابعين فى انتقالات الدورى المحلى عودة محمد صبحى حارس فاركو إلى ناديه السابق الزمالك.. وانتهت إعارة صبحى من الزمالك إلى فاركو واستعاد الأبيض خدمات حارسه الدولى بداعى عدم تفعيل بند شراء عقد اللاعب من جانب فاركو..

اقرأ ايضًا

مرتضى منصور: عودة محمد صبحي للزمالك سليمة 100%

وجاءت صفقة صبحى رغم ارتباط اسمه بالرحيل للنادى الأهلى فى الموسم الجديد، لدرجة أن البعض ردد أن صبحى تقاضى جزءاً من قيمة عقده الجديد مع الأحمر..وزاد من غموض هذه الصفقة، أن فاركو أعلن سداد قيمة الشرط الخاص بتفعيل شراء عقد الحارس الذى يبلغ 20 مليون جنيه قبل إتمام الصفقة بشكل رسمى للزمالك..

وكتبت الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء: فى بعض الأحيان قد يكون الوضع مغايراً للتوقعات، ولكن بصورة أفضل، على اللاعب خلع القناع.. مرحباً بك فى ١٠٠ عقبة..وقصد الزمالك بذلك المنشور توجيه رسالة إلى الجماهير والنادى الاهلى المنافس بأن الصفقة انتصار للأبيض بعكس التوقعات التى رجحت انتقال محمد صبحى إلى الأهلى.. وكان صبحى قد رفض توقيع العقود الرسمية لفاركو وأخطر مسئولى النادى البرتقالى برغبته فى الرحيل والعودة للزمالك خاصة بعد صدور قرار بإيقاف القيد للنادى السكندرى لفترتى قيد.