تحت شعار عاصمة الخبر «القاهرة الإخبارية» تستعد للانطلاق

قناة «القاهرة الإخبارية»
قناة «القاهرة الإخبارية»

أعلن الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن انضمام الكاتب الصحفى عادل حمودة والإعلامى جمال عنايت إلى قناة «القاهرة الإخبارية» المقرر انطلاقها فى الأيام الاولى من شهر نوفمبر القادم تزامنا مع انعقاد مؤتمر المناخ cop 27 بمدينة شرم الشيخ.

وكانت القناة قد ظهرت لأول مرة عبر القمر الصناعى نايل سات عبر تردد 11747 v ومعدل ترميز 27500 وبدأت ببث مجموعة من المشاهد للمشروعات القومية العملاقة مثل حقول الغاز ومحطات الطاقة الشمسية العملاقة والمدن الجديدة والمصانع العملاقة كما أطلقت القناة مقدمتها الدعائية والتى جاءت باسماء عدد من المدن والعواصم العربية مع استعراض لمشاهد من هذه البلاد لتختتم المقدمة بشعار القناه «هنا القاهرة .. عاصمة الخبر».

وكان الطاهرى قد استقر على مجموعة من المراسلين والمذيعين للانضمام للقناه منهم جومانة هاشم ومحمد جاد ورغدة أبو ليله ومارينا المصرى وأميمة تمام وفيروز مكى ومن المقرر أن يعلن الطاهرى خلال الأيام القادمة انضمام عدد كبير اخر من المذيعين والمراسلين لتغطية الأحداث المختلفة من العواصم المختلفة حصريا للقناة الجديدة.

وتأتى قناة القاهرة الإخبارية ضمن قنوات قطاع الأخبار التى تنشئها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والذى يضم 4 قنوات هي: القاهرة الإخبارية وإكسترا الحدث وإكسترا نيوز بالإضافة لقناة إخبارية دولية.

اقرأ ايضا | «القاهرة الإخبارية» صوت مصر للعالم.. ينطلق بثها التجريبى مع قمة المناخ