«لاعب لايبزيج» الأفضل في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.. فيديو

أندريه سيلفا لاعب لايبزيج
أندريه سيلفا لاعب لايبزيج

حصد أندريه سيلفا لاعب لايبزيج الألماني على جائزة لاعب الأسبوع  ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل سيلفا هدفين وصنع آخر في انتصار لايبزيج على سيلتيك 3-1.

وكان "يويفا" رشح 4 لاعبين ووفقا للحساب الرسمي للبطولة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ضمت قائمة المرشحين للجائزة هم: "جود بيلينجام (بوروسيا دورتموند) - آنخيل دي ماريا (يوفنتوس) - دي لورينزو (نابولي) - أندري سيلفا (لايبزيج)".

وسجل بيلينجام هدفا وصنع آخر في فوز دورتموند على إشبيلية بنتيجة 4-1، بينما صنع دي ماريا 3 أهداف في انتصار يوفنتوس على مكابي.

وزار دي لورينزو الشباك مرة واحدة خلال اكتساح نابولي لأياكس 6-1، فيما سجل سيلفا هدفين وصنع آخر في انتصار لايبزيغ على سيلتيك 3-1.

وشهدت الترشيحات غياب النروجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، رغم إحرازه هدفين في فوز فريقه بخماسية على كوبنهاجن.

وحقق فريق لايبزيج الألماني فوزا كبيرا على سيلتك الاسكتلندي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ريد بول أرينا"، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح كريستوفر نكونكو التسجيل للفريق الألماني في الدقيقة 27، قبل أن يسجل جوتا هدف التعادل للفريق الاسكتلندي في الدقيقة 47، وسجل أندري سيلفا الهدف الثاني والثالث لـ لايبزج في الدقيقتين 64 و77.

بهذه النتيجة رفع لايبزيج رصيده إلى 3 نقاط بأول فوز في المجموعة السادسة عقب خسارته في الجولتين السابقتين، ليتقدم للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد سيلتيك عند نقطة واحدة، ليتراجع إلى قاع الترتيب.

 

لايبزيج يقسو على سيلتك بثلاثية في دوري الأبطال