يستأنف نادي السينما المستقلة الذي يقيمة المركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني فعالياته يوم السبت القادم الموافق ٨ أكتوبر بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة السابعة مساء.
اقرأ أيضًا.. القومي للسينما يختتم الموسم الصيفي لورش الأطفال
ومن المقرر أن يعرض النادى فيلم اوف لاين وهو انتاج مستقل للمخرج محمد كرم والذى يناقش فيه هوس الشباب بالسوشيال مديا وما يترتب عليه من أثار سلبية، وعقب عرض الفيلم تقام ندوة لمناقشة الفيلم مع صناعه والجمهور ويديرها المشرف الفني على النادي الناقد السينمائي احمد عسر.
يذكر أن نادي السينما المستقلة يقيمة المركز القومي للسينما بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور "فتحي عبد الوهاب"، والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي.


القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة
اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي لمتابعة أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة





