Advertisements

وفاة أقدم كلب في العالم "بيبلز" يدخل موسوعة جينيس

وفاة أقدم كلب في العالم "بيبلز" يدخل موسوعة جينيس
وفاة أقدم كلب في العالم "بيبلز" يدخل موسوعة جينيس
Advertisements

حصد أقدم كلب رقمًا قياسيًا عالمياً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية،الكلب بيبليزالذي يحمل الرقم القياسي لأكبر كلب يعيش.

ونشر الحساب الرسمي لموسوعة جينيس، على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة  يظهر فيه الكلب بيبليز الذي توفي عن عمر 22 عاماً  بسلام من أسباب طبيعية في منزله في تايلورز .

وولد بيبلز في 28 مارس 2000 في لونج آيلاند ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وأذهلت العالم عندما تصدرت أخبار عمرها عناوين الصحف ، وبعد التعرف على أقدم كلب يعيش سابقًا ، توبيكيث ، أدرك جريجوريز أن بيبليزفي الواقع أكبر منه ، وبالتالي يمكنها تحطيم الرقم القياسي.  

وقالت جولي مالكة الكلب بيبليز: كان بوبي جالسًا على الأريكة وبدأ الأصدقاء والعائلة في إرسال الرسائل النصية والاتصال بشأن قصة رأوها عن كلب يبلغ من العمر 21 عامًا حصل على الرقم القياسي،   عندما رأيت قصة توبيكيث في جميع أنحاء الأخبار ، تقدمت بطلب.

وتعد موسوعة «جينيس»، الآن من أكثر المراجع دقة والتي يتم الرجوع إليها للتعرف على الأرقام القياسية ، وتحتوي موسوعة «جينيس» على الأرقام القياسية الأعلى في كل تخصص؛ فمثلاً تحتوي على أقوى رجل في العالم، وأطول امرأة في العالم، وأضخم قط في العالم. 

وبحسب موقع شركة «جينيس» للأرقام القياسية على الانترنت، ذكرت الشركة، أن طبعة عام 2006 م احتوت على 64000 رقم قياسي عالمي في مختلف المجالات والفعاليات على المستويين الفردي والجماعي، وقد ذكر الموقع ذاته أن الموسوعة هي الموسوعة الأولى التي يُباع منها 100 مليون نسخة في الأسواق، وهذا رقم قياسي بحد ذاته جعلها تدخل الموسوعة هي أيضاً. 

اقرأ أيضاً| لمساعدة المرضى على الاسترخاء.. قط يحصد موسوعة جينيس

Advertisements

 

 

 


Advertisements