محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

محافظ شمال سيناء يضع اكليل الزهور على النصب التذكارى
محافظ شمال سيناء يضع اكليل الزهور على النصب التذكارى

قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه قائد قطاع تأمين شمال سيناء واللواء ممدوح أبو زيد مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء، والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وأعضاء المجموعة البرلمانية وعدد من مشايخ ورموز المحافظة، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لقبر الجندي المجهول فى ساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد.

وأكد المحافظ على إجراء مراسم وضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول فى اطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكرى 49 لإنتصارات السادس من أكتوب المجيدة، مشيرًا إلى افتتاح عددا من المشروعات الخدمية والتنموية فى شتى القطاعات بهذه المناسبة في مختلف مدن ومراكز المحافظة.

اقرأ أيضا| اللواء شوشة: الرئيس السيسي أحدث تنمية شاملة في شمال سيناء| فيديو

وهنأ المحافظ أبناء مصر وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء، بهذه المناسبة مقدمًا التحية لأرواح الشهداء الذين سالت دماءهم على أرص سيناء وأدت إلى تحريرها، مشيرًا إلى أن دماء القوات المسلحة وأهالى سيناء اختلطت برمال سيناء فى السادس من أكتوبر 1973، مما أدى الى تحرير سيناء.

وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة، منوها إلى أن القوات المسلحة هى درع وسيف هذا الوطن.