اليوم... علي الحجار يفتتح مهرجان المنيا للموسيقى والغناء

على الحجار
على الحجار

يفتتح الفنان علي الحجار فعاليات مهرجان المنيا للموسيقى والغناء، المقام تحت رعاية تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة والدكتور أحمد عيسى وزير السياحة والاثار، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وتطلق دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، مهرجان المنيا للموسيقى والغناء وذلك في الساعة الثامنة مساء اليوم بالمسرح الروماني.

 

اقرأ أيضًا.. علي الحجار يكشف سبب قبوله غناء تتر «جزيرة غمام»

 

يقدم الحجار حفل الافتتاح، بباقة من أروع أعماله الغنائية، التي تنال دائمًا على إعجاب الجمهور، منها أغنية: متمنعوش الصادقين، يا طالع الشجرة، أبو الأحلام، الزين والزينة، الليلة ليكي، العروسة، تجيش نعيش، يا موجة يا زرقا، ريشة، زي الهوي، عارفة، مسألة مبدأ، الليل وآخره، غوايش، في هويد الليل، متصدقيش، روحي فيكي، في قلب الليل، تتر أغنية جزيرة غمام


ويذكر أن تحدث الفنان علي الحجار عن علاقته بتترات المسلسلات التي غاب عنها سنوات طويلة حتى عاد لغناء تتر مسلسل "جزيرة غمام" التي كانت أحد أسباب نجاح العمل في دراما رمضان 2022.

 

وقال علي الحجار إنه وافق على غناء تتر جزيرة غمام لعدة أسباب بداية من المؤلف عبد الرحيم كمال، والشاعر إبراهيم عبد المجيد الذي غنى له واحدة من أجمل أعماله "لما الشتا يدق البيبان" إلى جانب الألحان وقصة العمل.