Advertisements

التموين تتحفظ على ٢٥ طن سلع قبل تهريبها للسوق السوداء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

تمكنت اليوم وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في مديرية التموين بالجيزة ، من التحفظ على نحو ٢٥ طن من السلع المدعمة ، وأخرى مجهولة المصدر وذلك في إطار تكثيف الحملات على كافة الأنشطة التموينية لضمان وصول الدعم لمستحقية، بالإضافة إلى تحرير مخالفات إغلاق بدون إذن مسبق لعدد من المنافذ التموينية والمخابز البلدية.

وشنت مديرية تموين الجيزة حملة تموينية موسعة برئاسة هالة غريب وكيل المديرية ، ومفتشى الرقابة المركزيه بالمديرية، وذلك بالتعاون وبالتنسيق مع العميد يحيي زغلول مدير مباحث تموين الجيزة ومعاونية، وتم على عدة مناطق بمنشأة القناطر وابو غالب والجلاتمه وكرداسة واسفر المرور على الاتى :-

اقرأ أيضا :ضبط كميات من الأرز والسكر والزيت المدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في سمالوط  

تم ضبط مخزن للسلع الغذائية لمزاولة النشاط بدون فواتير وتراخيص وتم التحفظ على الكميات لحين صدور قرار النيابة المختصة فى هذا الشأن وبياناتها كالاتى : .

٢٠٠ جوال سكر يحتوي كل جوال على ٥٠ كيلو جرام ، بإجمالي طن .

١٣٠٠ شيكارة مكرونه ، تحتوي السيارة الواحدة على ١٠ كيلوجرام من المكرونة ، بإجمالي ١٣ طن.

١٤٠ جوال دقيق يحتوي كل منها على ٥٠ كيلو جرام من الدقيق، بإجمالي ٧ أطنان.

كمل تمكنت الحملة من ضبط سيارة محملة بكميات من الدقيق تبلغ ٢ طن دقيق بلدى مدعم ، بالإضافة إلى

١.٨٠٠ طن ملح، و ٧٥ شيكارة أرز ، وتتضمن كل منها ١٠ كيلو جرام بإجمالي ٧٥٠ كيلو أرز، وكذلك ٣٠٠ جوال نشأ بإجمالي ٢٢٥٠٠ كيلو نشا .

- كما قامت الحملة بالمرور على بدالين تموينين بدائرة المحافظة وتم تحرير عدة محاضر غلق .

وتم التنبيه على مسؤل بضرورة الالتزام والاعلان عن الأسعار ومواعيد العمل الرسمية والمرور الدورى والمستمر للالتزام بالاسعار المعلنه ومواعيد العمل الرسمية .

- تم ضبط مخزن لتعبئة اسطوانات البوتاجاز بمنطقة ابو غالب وتم التحفظ على عدد ٢٠ أسطوانة بوتاجاز منزلى تم تحرير محضرجنح مزاولة نشاط بدون موافقة الحماية المدنية والتراخيص داخل منطقة مزدحمة بالسكان والمدارس .

- كما قامت الحملة التموينية بتحرير محضر لبدال تموينى عدم الإعلان عن الأسعار .

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements