أمير الكويت يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر مستذكرا بكل فخر البطولات التى سطرتها القوات المسلحة المصرية بكل استبسال وما قدمته من شهداء أبرار لتحرير الأراضي المصرية .

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: القوات المسلحة استعادت شرف الوطن وكبرياءه بانتصار أكتوبر

وأعرب أمير الكويت في الوقت ذاته عن الاعتزاز الكبير بامتزاج الدماء الكويتية والمصرية في الملحمة الخالدة معا مجسدة بذلك عمق الروابط الأخوية بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية الشقيقة ومتمنيا للرئيس السيسي موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة إلى الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيد.

وغرد الرئيس السيسي عبر حسابه على تويتر قائلا « إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه».

وتابع الرئيس السيسي «وفي الذكرى التاسعة والأربعين للنصر العظيم الذي نحتفل به اليوم، أتوجه بالتحية للشعب المصري ولقواتنا المسلحة الباسلة، لشجاعتهم وبطولاتهم، ولشهدائنا الأبرار الذين جاهدوا بأرواحهم تحت راية هذا الوطن».

وأضاف «أتوجه أيضا في ذكرى هذا النصر المجيد، بتحية سلام إلى روح بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات، الذي خاض الحرب واثقا بالله وبعزيمة بني وطنه، ليحقق نصرًا عظيمًا سيظل برهانًا على إرادة وصلابة المصريين وتمسكهم بسيادة الوطن وكرامته».