Advertisements

احتفالية بعنوان «روح أكتوبر- نصر ودروس» بكلية الدعوة الإسلامية

جانب من الاحنفالية
جانب من الاحنفالية
Advertisements

نظمت كلية الدعوة الإسلامية جامعة الأزهر بالقاهرة، برئاسة الدكتور أحمد حسين عميد الكلية، وبالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، الاحتفالية الأولى في إطار موسمها الثقافي تحت عنوان "روح أكتوبر - نصر ودروس" حاضر خلالها اللواء أركان حرب حمدي لبيب عثمان الخبير الإستراتيجي والباحث في المصريات، بحضور الدكتور صابر طه وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والمقدم محمد وهدان إدارة التربية العسكرية.


بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم السلام الوطني لجمهورية مصر العربية،تلا ذلك حديث اللواء أركان حرب حمدي لبيب عثمان حول قيمة وقامة مصر في القرآن الكريم، لافتا أن توحد المصريون جميعا على قلب رجل واحد خلف قيادتهم السياسية كان له الدور الابرز في تحقيق نصر أكتوبر المجيد وتحطيم أسطورة الجيش الذي لايقهر.


وأكد أن الوطن  في الوقت الراهن في أشد الحاجة إلى الاصطفاف صفا واحدا خلف قيادتنا السياسية حتى تتواصل مسيرة البناء والتنمية الشاملة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030م،في الجمهورية الجديدة.


جاء ذلك في إطار احتفالات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالذكرى ال 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

«سبل مواجهة الانتحار بين الشباب» ندوة توعوية لوعظ الأزهر بالغربية

وفي إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة على الاحتفاء والاحتفال بكافة المناسبات الوطنية لغرس روح الولاء والانتماء للوطن الحبيب مصر.
 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements