لقطع الطريق على سان جيرمان.. جلسة بين إنتر ووكيل سكرينيار للتجديد

ميلان سكرينيار
ميلان سكرينيار

حدد نادي إنتر ميلان، جلسة جديدة، لمحاولة إقناع السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع الفريق، بالتوقيع على عقد جديد.

وكتب فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "حدد إنتر ميلان موعدًا لعقد لقاء جديد مع وكيل ميلان سكرينيار، الأسبوع المقبل، من أجل التقدم بعقد جديد له".

وأضاف رومانو "أراد باريس سان جيرمان، التوقيع مع سكرينيار في الصيف الماضي، ولا زالوا يحاولون التعاقد معه".

وأفادت تقارير بأن راتب سكرينيار الحالي مع إنتر يبلغ 3.2 مليون يورو، بينما يعرض عليه سان جيرمان 7.5 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت تبلغ 1.5 مليون يورو.

وينتهي عقد سكرينيار مع إنتر ميلان في الصيف المقبل، وبالتالي يحق له التفاوض والتوقيع مجانًا مع أي فريق، بداية من يناير المقبل.

على صعيد متصل أكد جيوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي على سعي النادي لتجديد عقد مدافعه المميز ميلان سكرينيار.

وارتبط اسم ميلان سكرينيار صاحب الـ 27 عاماً بالرحيل عن صفوف إنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية وسط اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

وحاول النادي الفرنسي التعاقد مع ميلان سكرينيار، ولكن إدارة إنتر ميلان رفضت الفكرة تماماً مؤكدةً أنه من دعائم الفريق ولا يجوز بيعه.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان لم تستسلم، وستعود في شهر يناير لمحاولة التعاقد مع سكرينيار، مما استدعى خروج ماروتا للحديث عن لاعبه ومستقبله مع الفريق.

برشلونة يدرس شكوى حكم مباراته أمام إنتر ميلان