Advertisements

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وأجواء تميل للبرودة خلال الساعات القادمة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

أعلن خبراء الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من مساء اليوم الأربعاء وحتى الساعات الأولى من صباح غداً الخميس تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض الملحوظ وتصبح الأجواء تميل للبرودة على كل شمال ووسط البلاد حتى وسط الصعيد والوادى الجديد .


وأضاف خبراء الأرصاد أن من المتوقع أن تتوالى درجات الحرارة فى الانخفاض خلال الأيام القادمة لتصبح باردة نسبيا خلال ساعات الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح .

وناشد خبراء الأرصاد المواطنين التى تستدعى ظروف عملهم التواجد خارج المنازل خلال ساعات الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح بضرورة ارتداء ملابس خريفية مناسبة نظرا للانخفاض المتوقع على درجات الحرارة .

وأكد خبراء الأرصاد، أنه من غدا الخميس وخلال الأسبوع القادم تشهد البلاد انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة خلال ساعات النهار أيضا وأجواء خريفية رائعة .

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية .

اقرأ أيضا: اليوم.. طقس شديد الحرارة على جنوب البلاد

بينما يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ومعتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

Advertisements

 

 

 


Advertisements