Advertisements

محافظ الشرقية يُسلم وحدة سكنية لإحدى السيدات الأولى بالرعاية 

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يُسلم وحدة سكنية لإحدى السيدات
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يُسلم وحدة سكنية لإحدى السيدات
Advertisements

سلم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، السيدة (ع. م. ع )، عقد وحدة سكنية، من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية، بمركز منيا القمح، نظراً لمرضها ولظروفها الإجتماعية والعائلية الصعبة، ولتوفير سكن لائق لها ولأسرتها.

اقرأ أيضاً| إزالة 68 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية 

جاء ذلك خلال استقباله لها اليوم بمكتبه بالديوان العام، ليؤكد المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة، والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

أعربت السيدة ( ع . م. ع ) عن امتنانها وتقديرها لاستقبال محافظ الشرقية لها اليوم بمكتبه، وتسليمها عقد الوحدة السكنية المخصصة لها، بناحية السعديين بمركز منيا القمح.

وكانت السيدة (ع. م . ع ) قد قامت بمداخلة من خلال برنامج صاله التحرير للإعلامية عزه مصطفي، والمذاع علي إحدي القنوات الفضائية، تفيد بإصابتها بفشل كلوي وحاجتها لزراعة كلي، لاستكمال حياتها بشكل طبيعي، وليس لديها أموال لاستكمال المراحل الأخيرة للعملية، ليستجيب لها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ويوجه بعلاجها ورفع كفاءة وإصلاح منزلها الصغير.

ولتوفير أوجه الرعاية لها ولأسرتها.. قرر محافظ الشرقية تخصيص وحدة سكنية من الوحدات الأولي بالرعاية بمركز منيا القمح لها مراعاة لظروفها الصحية والإجتماعية.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements