Advertisements

«يسرا» تدخل السباق الرمضاني بمسلسل «حمدالله على السلامة»

يسرا
يسرا
Advertisements

أستقرت الفنانة يسرا على المشاركة فى مسلسل "حمدالله على السلامة"، وذلك لعرضة فى السباق الرمضانى 2023، العمل من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو عرفة.
الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا انتهت خلال الأيام السابقة من تصوير مسلسلها الجديد "روز وليلى "، الذى  تدور أحداثه في إطار كوميدي، المقرر عرضة على أحدى المنصات الاليكترونية، من بطولة نيللي كريم، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، وتامر فرج، و من تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد. 
يذكر أن الفنانة يسرا شاركت في الموسم الرمضاني الماضي2022 ، من خلال مسلسل "أحلام سعيدة "،  وشاركها البطولة كل من شيماء سيف، غادة عادل، وحمدي الميرغني، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.
بينما قد وجهت رسالة شكر لكل من قدم لها واجب العزاء في الفنان الراحل هشام سليم ، ونشرت يسرا بوست عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قالت فيه : "اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها" أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا "هشام سليم" الحبيب المغفور له بإذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع.

أقرا ايضا | بعد غياب 15 عامًا.. عروض ديزني في مصر ديسمبر المقبل | فيديو

Advertisements

 

 

 


Advertisements