Advertisements

31 مباراة "بلا هزيمة".. بايرن ميونخ يحطم رقم ريال مدريد بدوري الأبطال

بايرن ميونخ الألماني
بايرن ميونخ الألماني
Advertisements

نجح فريق بايرن ميونخ الألماني، في تحقيق رقم تاريخي بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية دون رد، أمس الثلاثاء، في ثالث جولات دور المجموعات.

حافظ الفريق البافاري على العلامة الكاملة، معززا صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ليترك بلزن في ذيل الترتيب بلا نقاط. 

وذكرت شبكة "بليتشر ريبورت" أن بايرن نجح في تحطيم رقم فريق ريال مدريد الإسباني القياسي بتجنب الهزيمة في دور المجموعات على مدار 30 مباراة متتالية.

وفض بايرن الشراكة مع الريال، ليصل إلى 31 مباراة على التوالي دون تلقي أي هزيمة في مرحلة المجموعات.

وكان الريال حقق رقمه القياسي بين عامي 2012 و2017.

يأتي ذلك في الوقت الذي حافظ بايرن ميونخ على علامته الكاملة في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا عبر فوز عريض على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (5-0)، أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة.

جاءت خماسية بايرن بتوقيع ليروي ساني "ثنائية"، سيرجي جنابري، ساديو ماني وتشوبو موتينج، في الدقائق (7، 13، 21، 50 و59).

افتتح ليروي ساني التسجيل للبايرن في الدقيقة 7، وعزز سيرج جنابري النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 13، وأضاف ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، سجل ليروي ساني الهدف الرابع في الدقيقة 50، واختتم إيريك ماكسيم تشوبو موتينج خماسية البافاري في الدقيقة 59.

لم يتوقف البايرن بعد الخماسية عن محاولة تعزيز التقدم بهدف سادس، لكنهم تناوبوا على إهدار بعض الفرص في الدقائق التالية، أبرزها انطلاقة من جنابري أنهاها بتسديدة أرضية زاحفة حادت عن المرمى.

وبدأ بايرن المباراة أمام فيكتوريا بلزن بالتشكيل التالي:
نوير، أوباميكانو، دي ليخت، مزراوي، ديفيز، جوريتسكا، جرافنبيرش، موسيالا، جنابري، ساني وماني.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشاختار بدورى أبطال أوروبا

Advertisements

 

 

 


Advertisements