Advertisements

بسبب معاكسة سيدةl إصابة 4 أشخاص في معركة بالأسلحة الآلية في الدقهلية

معركة بالأسلحة الآلية بالدقهلية
معركة بالأسلحة الآلية بالدقهلية
Advertisements

أحمد عبدالفتاح

  نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالأسلحة الآلية والبيضاء، وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص، بقرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، وذلك بسبب معاكسة سيدة أثناء سيرها بالطريق العام.

البداية بلاغ لمركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، يفيد بوصول كل من محمد.ش.ج 27 عامًا - سماك، مصاب بجرحين بالجانب الأيسر من الصدر وشبه نافذتين، واشتباه تجمع هوائي بالرئة اليسرى، وجرح قطعي بفروة الرأس، وجرح قطعي بالجهة اليسرى بالوجه، وجرح بالفخذ، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة العام ، وشقيقه أحمد.31 عامًا - سماك، مصاب بجرح قطعي بالجانب الأيسر، وجرح قطعي في الوجه (طرف أول)، ومقيمان بقرية كفر علام التابعة لدائرة المركز.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبسؤال المصابين اتهموا كلا من رائد.م.ح. 29 عامًا - سماك، مقيم بمنشأة عاصم، مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح قطعي بالساعد الأيمن، ومحمد.أ.ع 52 عاما - عامل زراعي، مقيم بقرية كفر علام، مصاب بجرح قطعي بالجانب الأيسر وجرح طعني بالجانب الأيسر شبه نافذ (طرف ثاني)، وتم تحويله للمستشفى العام بالمنصورة.

وبسؤالهم، تبادلوا الاتهامات، واتهم الأول من الطرف الثاني الأول من الطرف الأول بمعاكسة زوجته، وتعدى كل منهم على الآخر. تحرر محضر برقم 11111 لسنة 2022 جنح منية النصر، وجارى عرض المتهمين على النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضًا l في شبكة تبادل الزوجات.. زميلة المتهم: «نشعر بالصدمة من جريمته»

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements