Advertisements

بعد حفل الكرة الذهبية.. قرار مهم من ريال مدريد بخصوص بنزيما

 كريم بنزيما
كريم بنزيما
Advertisements

يسعى مسؤولو ريال مدريد الإسباني، للإبقاء على نجمه الفرنسي كريم بنزيما، لفترة أطول داخل الفريق، خلال المرحلة المقبلة، وأكدت تقارير توصل الملكي لقرار مهم بخصوص بنزيما، بعد حفل الكرة الذهبية المقرر إقامته 17 أكتوبر الجاري.

يرتبط النجم الفرنسي كريم بنزيما،(35 عامًا)، بعقد مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2023، لكن استقرت إدارة الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز على تجديد عقده لما قدمه للمرينجي من إنجازات وأرقام قياسية منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلى ما يبدو فإن لديه النية للاعتزال داخل جدران سانتياجو برنابيو.

قال فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس" في أوروبا: "يستعد ريال مدريد لتجديد عقد كريم بنزيما لمدة موسم حتي يونيو 2024، وعقب تتويجه المنتظر بالكرة الذهبية موسم 2022".

وقدم النجم الفرنسي كريم بنزيما، أداءً استثنائيًا مع ريال مدريد في الموسم الماضي 2021-2022؛ حيث قاد الملكي للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه والدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخه.

ويرغب ريال مدريد في مكافأة بنزيما على عامه المثالي وقيادة الفريق لتحقيق لقبي الليجا ودوري الأبطال، إضافة للقب الهداف في المسابقتين.

واقترب بنزيما من الفوز بجائزة الكرة الذهبية، للمرة الأولى في تاريخه، والمقرر الإعلان عنها في منتصف أكتوبر الجاري.

على صعيد متصل يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة فى بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: لونين.
خط الدفاع: ميندى - ألابا – روديجر – كارفخال.
خط الوسط: كروس - تشوامينى – سيبايوس.
خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - رودريجو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشاختار بدورى أبطال أوروبا

Advertisements

 

 

 


Advertisements