Advertisements

بعد شفائه من الإصابة.. عودة دي يونج للتدريبات مع برشلونة

دي يونج
دي يونج
Advertisements

تواجد نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فرينكي دي يونج، في التدريب الذي أقيم اليوم الأربعاء.
أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن اللاعب الذي كان تعرض للإصابة مؤخرًا، وابتعد على إثرها عن المشاركة مع فريقه أو المنتخب الهولندي، سيكون جاهزًا ضمن القائمة الموضوعة للقاء فريق سيلتا فيجو، الأحد المقبل، في كامب نو.
يأتي ذلك في الوقت الذي اجتمع الفريق بعد الخسارة المثيرة للجدل أمام إنتر ميلان؛ حيث تضرر برشلونة بشكل واضح، من الحكم ومن تقنية الفيديو "الفار"، في المباراة، وكان الشيء الجيد هو عودة فرينكي دي يونج.
يذكر أنه أصدر برشلونة بيانًا عبر موقعه الرسمي أوضح من خلاله أن لاعبه دي يونج تعرض للإصابة في عضلة الفخذ؛ حيث أوضح البيان أن دي يونج يعاني من تمدد في وتر الفخذ الأيسر.
وكان دي يونج قد تعرض للإصابة في مباراة منتخب هولندا أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز هولندا بهدفين نظيفين. 
على صعيد متصل أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، بأن نادي برشلونة يدرس تقديم تقرير إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لإظهار مدى غضبه بشأن القرارات التحكيمية بقيادة السلوفيني، سلافكو فوتشينتش، في مباراة إنتر ميلان، التي أقيمت بينهما، أمس بالجولة الثالثة من منافسات مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا. 
وخسر برشلونة بهدف نظيف من مضيفه إنتر ميلان في ملعب جوسيبي مياتزا، وسادت حالة من الغضب الجميع لا سيما المدرب، تشافي هيرنانديز، بسبب ركلة جزاء لم تحتسب في نهاية المباراة. 
وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة يرى أن تقنية الفيديو قد ألغت هدف التعادل الذي أحرزه بيدري بسبب لمسة يد على زميله، أنسو فاتي، لكنها تغاضت عن ركلة جزاء لنفس السبب على ظهير إنتر ميلان، دينزل دومفريس.
وأوضحت سبورت أن برشلونة لن يقف مكتوف الأيدي ويفكر في تقديم شكوى رسمية ضد طاقم التحكيم، خاصة حكم تقنية الفيديو، بول فان بويكل، لأنهم يرون أن لمسة يد فاتي كانت لا إرادية بينما لم يحتسبها على دومفريس

أقرا ايضاً|

رحاب جمعة ترد على اتحاد اليد: أنا صح 

Advertisements

 

 

 


Advertisements