«بالختم الكيني».. العامية المصرية لمعت في معرض الرياض الدولي للكتاب

بالختم الكيني
بالختم الكيني

شاركت رواية بالختم الكيني للكاتبة شيرين هلال في معرض الرياض الدولي للكتاب والمقام في الفترة من ٢٩ سبتمبر إلى ٨ أكتوبر، والتي قامت بطباعتها وتوزيعها الهيئة المصرية العامة للكتاب.

ووقع الاختيار على مشاركة اول رواية تقوم الهيئة المصرية العامة للكتاب بطباعتها باللهجة العامية المصرية ،ضمن ٢٠٠ عنوان من مطبوعات الهيئة العريقة والمعروف عنها طباعة ما يقرب من ٤٠٠ عنوان في العام الواحد. 

وحظى جناح الهيئة بحضور كثيف من الشعب السعودي الشقيق الذي حرص على اقتناء معروضات الهيئة القيمة من المؤلفات الأصلية لكبار كتاب وأدباء ومؤلفين الوطن العربي.

وقالت شيرين هلال الروائية والكاتبة المصرية: "نتوجه جميعا بالشكر والامتنان للاقبال منقطع النظير على جناح الهيئة العامة للكتاب في معرض الكتاب المقام بالرياض حتى تاريخه. والشكر موصول على حسن الاستقبال وكرم الضيافة".

وأضافت: "أطربتم قلبي بنفاذ كل النسخ من روايتي "بالختم الكيني" في اولى ايام عرضها على رفوف جناح الهيئة، وحرصكم على اقتناء رواية تمت كتابتها بالعامية المصرية ، الأمر الذي يدلل على مدى اتساع اروقة الثقافة والاطلاع في رحاب بلادكم الكريمة، ويؤكد على تنوع مجالات التذوق الادبي بالمملكة. واعدكم بان اهدي ارفف مكتباتكم نسخة من كافة الاصدارات الأدبية والروائية وكذا اصداراتي المتخصصة في الشأن السياسي".
 
واختتمت: "أدام الله حبي لكم اهل الأرض الطاهرة ودام طيب العلاقة بين الشعيين".