Advertisements

حزب المؤتمر : أداء الرئيس التحية العسكرية لأبطال الفرقة ١٣٩ صاعقة رسالة للأجيال

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

قال اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر و محافظ الأسكندرية الأسبق  إن انتصار أكتوبر ‏يوم مشهود لن يغيب عن عقول المصريين وعن ذاكرة الوطن وما صنعه عظماء القوات المسلحة المصرية من ملحمة بطولية في حرب السادس من أكتوبر 1973 نقطة تحول فارقة ستظل ساطعة في كتب التاريخ نستلهم منها العبر والعظات وتتعلم منها الأجيال معاني الفداء والنضال والتضحيات من أجل الوطن . 

«حياة كريمة» تعقد سلسلة من الندوات التوعوية بالجهود التنموية والشبابي

وأضاف فرحات: أداء الرئيس السيسي التحية العسكرية لأبطال الفرقة 139 صاعقة في حرب أكتوبر يعد رسالة تكريم وتقدير لكل من يبذل جهودا من أجل المحافظة على مصر وأرضها وكرامتها.. وهو معنى مهم لدى جميع العسكرين ولابد من إبرازه للأجيال المقبلة والتأكيد على معنى مهم للغاية وهو أن الدولة المصرية من أعلى سادة بها تعلي وتقدر كل من ضحى وبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن.. وهو معنى يجب أن يدرج ضمن مناهج الأطفال في المدارس حتى ينشيء الطفل على تقديس بلده والنضال من أجلها مهما كانت التضحيات. 

 

وأضاف القوات المسلحة سطرت ملحمة بطولية عظيمة تتحاكى بها الأجيال عبر التاريخ، بعد أن انهار تحت أقدامها جيش العدو الصهيوني الذي كان يظن أنه لا يقهر مشيرا إلي أن أبطال مصر المخلصين سيظلون درع الأمان والسند الحقيقي للوطن، وجميعنا نعمل يدا بيد واحدة من أجل النهوض ونصره هذا الوطن.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements