Advertisements

للطلاب.. شرط واحد لركوب القطارات الروسية بـ«الاشتراك المخفض»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

تساءل عدد كبير من طلاب الجامعات من ركاب ومستخدمي قطارات السكك الحديدية، عن إمكانية ركوب القطارات الروسية العادية "ذات التهوية الديناميكية" وكذلك المكيفة منها، بالاشتراك المخفض الذي تتيحه لهم هيئة السكة الحديد. 

وردا على ذلك، أكدت هيئة السكة الحديد، أنه يتم السماح للطلبة حاملي اشتراكات الدرجة الثالثة العادية "تحيا مصر" بالسفر على قطارات التهوية الديناميكية بشرط دفع فرق الأجرة بشباك التذاكر. 

وذكرت الهيئة أنه فى حالة ركوب حامل اشتراك الدرجة الثالثة العادية "تحيا مصر" بدون حجز فرق درجة السفر بالقطارات الروسية "ذات التهوية الديناميكية" يحصل منه قيمة التذكرة بالكامل، بالإضافة إلى الغرامة المقررة.

في سباق متصل، قررت هيئة السكة الحديد تقديم العديد من الإمتيازات للعديد من فئات المجتمع ومنها ذوي الهمم حيث يتم صرف تذاكر لذوي الهمم والمرافق. 

وقررت الهيئة تخفيض 50% لكل منهم للقطارات المكيفة والقطارات الفاخرة والروسي المكيفة وذاتية التهوية  والقطارات العادية بموجب بطاقة إثبات الشخصية الصادرة من وزارة التضامن الاجتماعي او المكاتب التابعة لها. 

وتؤكد الهيئة أن جميع التذاكر المخفضة لذوي الهمم ومرافقيهم بالقطارات المقرر لها حجز  يتم الحجز من خلال شبابيك التذاكر قبل استقلال القطار  تفادياً  لدفع الاجرة بالاضافة الى الغرامة المقررة.
 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements