أحمد صيام يحتفل بزفاف ابنته.. «خلونا بقا نتفرغ لمهام الجدود»

أحمد صيام وإبنته "آية"
أحمد صيام وإبنته "آية"

احتفل النجم أحمد صيام بحفل زفاف ابنته الصغرى "آية"، وذلك بأحد الفنادق الكبيرة في القاهرة، وعبر عن سعادته الكبيرة بزفاف ابنته وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 وكتب صيام: "بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله الذى أمد عمرى حتى أديت رسالتى كأب».

وتابع: «بنتى آية آخر العنقود القمر بتاعى كبرت وبقت عروسة وجه ابن الحلال خدها منى مبروك عليك يا عصام وحطها فى عنيك وقبل كل حاجة شكرا لحبيبتى وشريكة عمرى رانيا فتح الله وشكرا لكل اللى شرفونى بالحضور من الأهل والأصدقاء والزملاء».

واختتم أحمد صيام قائلاً: «وفى الختام الشكر كل الشكر للعالمى مصمم الأزياء العبقرى أحمد فايز اللى صمم وأبدع فى فستان الفرح اللى مهما شكرته مش هوفيه حقه شكرا يا أحمد على مجهودك وجمايلك اللى مغرقانى.. خلونا بقى نتفرغ لمهام الجدود وعقبال عندكم جميعا».

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد صيام، لتصوير مشاهد دوره في الجزء الثاني من مسلسله الجديد "رمضان كريم 2"، المقرر أن ينافس به في دراما رمضان 2023.

وبدأت الشركة المنتجة للمسلسل في التعاقد مع نجوم وأبطال الجزء الثاني من المسلسل بالتزامن مع قرب انتهاء كتابة السيناريو والحوار الخاص بالعمل.

تدور أحداث العمل في إطار أجواء شهر رمضان في الحارة الشعبية، وذلك من خلال فتاة تتبرأ من عائلتها الفقيرة، وتدّعي أنها من عائلة ثرية قبل أن تقع في حب شاب، ومن هنا تبدأ الأحداث.

اقرأ أيضا:- صور| راندا عبدالسلام: «الصيف خلص»