Advertisements

بدء استيراد سيارات المعاقين بمركز التأهيل الاجتماعي في السويس | فيديو

مركز التأهيل الاجتماعي في السويس
مركز التأهيل الاجتماعي في السويس
Advertisements

دشن مركز التأهيل الاجتماعي لذوي الاعاقة بمحافظة السويس، مشروع استيراد سيارات المعاقين من الخارج.

وقالت أميمة رفعت مديرية مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس إن مركز التأهيل أضاف  خدمة جديدة لحزمة الخدمات التي يقدمها لذوي الهمم، وهي مساعدة ذوي الاعاقة على استيراد السيارات من الخارج، للاستفادة من الإعفاءات الجمركية، تحت إشراف حكومي.

اقرأ أيضا| وزير الرياضة ومحافظو الوادي الجديد ومطروح والسويس يشهدون مهرجان الهجن الدولي 

وأضافت مديرة التضامن أن مركز التأهيل الاجتماعي للأشخاص ذوي الاعاقة في السويس يعد نموذجا للتميز بفضل طاقات الشباب وأفكاره الخلاقة، 

وأوضحت أن المركز يقدم خدمات أكثر فعالية مقارنة من مراكز مماثلة كثيرة بأغلب محافظات الجمهورية بينها القاهرة.

وقال عادل الدكروني رئيس مجلس إدارة مركز التأهيل، إن المركز لم ينته دوره عند مساعدة ذوي الاعاقات المختلفة على استخراج كارت الخدمات المتكاملة ، بل يقدم مساعدتهم على استيراد السيارات من الخارج تحت إشراف حكومي بهامش ربح لا يتعدى 10%.

وأوضح الدكروني أن هذه الخطوة اتخذها المركز تقديرا لمسئوليته تجاه المعاقين الذين تعرض قطاع كبير منهم لعمليات نصب وتدليس واستغلال ظروفهم تحت اسم استيراد السيارات، لافتا أن خدمات استيراد السيارات ستكون متاحة لجميع المعاقين بكل المحافظات.

وأشار رئيس مجلس إدارة المركز إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج تتابع الخطوات التي يخطوها المركز أولا بأول، وتسدي لهم النصائح والتوجيهات التي وضعت المركز على قائمة مراكز الجمهورية.

وكانت أميمة رفعت افتتحت قسم خاص بتقديم خدمات مشروع استيراد السيارات.

والتقت مديرة التضامن خلال الزيارة بأول عميل وصل للتمتع بالخدمة الجديدة التي يقدمها المركز، والذي أثنى على سهولة الإجراءات وحسن المعاملة.

رافق مديرة التضامن خلال الزيارة هند اسماعيل مديرة إدارة الحمعيات وصباح محمد مدير إدارة المخازن وأمل رشوان المكتب الفني
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements